اجتماعات رئيس إدارة القضايا

اجتماع رئيس إدارة القضايا مع رؤساء فروع الإدارة بالمناطق الغربية والشرقية والجنوبية.
عقد صباح يوم الأحد الموافق 12/6/2022 بمنطقة الوسيطة في ربوع الجبل الأخضر اجتماع رؤساء فروع إدارة القضايا بالمناطق الغربية والشرقية والجنوبية برئاسة المستشار الدكتور خليفة سالم الجهمي ، وبحضور السادة المستشارين أ. رابحة الحاسي العضو المنتخب عن إدارة القضايا بالمجلس الأعلى للقضاء ، أ. فتحي المبروك مدير إدارة المتابعة ، ورؤساء فروع الإدارة في كل من ( طرابلس ، بنغازي ، الزاوية ، غريان ، جنوب طرابلس ، الجبل الأخضر ، درنة ، طبرق ، سبها ، المرقب ، زليتن ، ترهونة ، سرت ، جادو) .
وقد افتتح المستشار د. رئيس الإدارة الاجتماع باسم الله والترحيب بالسادة رؤساء الفروع ، واثنى على جهودهم خلال العام القضائي 2021/2022 ثم استعرض بعض المحطات التي مرت بها الإدارة أثناء توليه رئاستها منذ العام 2017 والإنجازات التي تحققت فيها سواء على صعيد التطوير التنظيمي ، أو على صعيد صيانة وإنشاء بعض مقرات الفروع ، أو على صعيد ادخال منظومة الاتصال المرئي واطلاق موقع الإدارة على شبكة المعلومات الدولية ، أو على صعيد المنازعات الخارجية ، أو على صعيد تنفيذ الأحكام المالية ، وغيرها من الأصعدة الأخرى ..
ثم جرى في الاجتماع استعراض التقييم الذاتي لعمل الإدارة وما يعترضه من مختنقات ومعالجات لها ، وبحث عدد من النقاط المتعلقة بتوزيع العمل في العطلة القضائية واحتفاظ بعض الأعضاء بإجازاتهم خلالها ، والاهتمام بحل الإشكاليات التي تعترض سير العمل بكل فرع بحسب الأوضاع الخاصة به ، وعدم تفريغ الإدارة وفروعها من الكفاءات والخبرات التي لديها عند إجراء الحركة القضائية .
وفي ختام الاجتماع وجه المستشار د. رئيس الإدارة جزيل الشكر لجميع الحضور من السادة المستشارين متمنيا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم .