اجتماع رئيس إدارة القضايا مع رؤساء فروع الإدارة

عقد صباح يوم الأثنين الموافق 15/5/2023 بمدينة طرابلس اجتماع رؤساء فروع إدارة القضايا بالمناطق الغربية والشرقية والجنوبية برئاسة السيد المستشار / أحمد مختار بازامة ، رئيس إدارة القضايا ورئيس لجنة المنازعات المنظورة في الخارج .

 وبحضور السادة المستشارين / السيدة المستشار العضو المنتخب عن إدارة القضايا بالمجلس الأعلى للقضاء، و السيد المستشار وكيل الإدارة ، و السيد المستشار مدير إدارة المتابعة ، ورؤساء فروع الإدارة في كل من ( طرابلس ، بنغازي ، الزاوية ، غريان ، جنوب طرابلس ، الجبل الأخضر ، درنة ، طبرق ، سبها ، المرقب ، زليتن ، ترهونة ، سرت ، جاد ) .

وقد افتتح المستشار رئيس الإدارة الاجتماع باسم الله والترحيب بالسادة رؤساء الفروع ، والثناء على جهودهم خلال العام القضائي 2022/2023 ، و من خلال عرض مرئي تم فيه استعراض بعض المحطات التي مرت بها الإدارة ، و الاعمال التي قامت بها و المكاسب التي ظفرت بها .

  وخلال الاجتماع تم استعراض و مناقشة الإنجازات التي تحققت في الإدارة ، سواء على صعيد صيانة وإنشاء بعض مقرات الفروع ، أو على صعيد ادخال منظومة الاتصال المرئي و الخطوات التي تم انجازها من خطة التحول الرقمي ، و التحديثات التي تمت على موقع الإدارة على شبكة المعلومات الدولية ، أو الملفات التي أغلقتها بعد سنوات من التقاضي بتضافر الجهود على صعيد المنازعات الخارجية ، وغيرها من الأصعدة الأخرى .

و كان من محاور الاجتماع مناقشة العديد من الجوانب في عمل الإدارة وما يعترض فروعها من مختنقات ومعالجات لها ، وتم بحث عدد من النقاط المتعلقة بالإشكاليات التي تعترض سير العمل في كل فرع بحسب الأوضاع الخاصة به ، وطلب السادة المستشارين رؤساء الفروع من السيد الرئيس ، و السيدة المستشار عضو إدارة القضايا بالمجلس الأعلى للقضاء ، مراعاة عدم تفريغ الإدارة وفروعها من الكفاءات والخبرات التي لديها عند إجراء الحركة القضائية .

وفي الختام قام السيد المستشار رئيس الإدارة بتكريم السادة المستشارين رؤساء الفروع متمنيا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم .