حفل تكريم السادة المتقاعدون بإدارة القضايا

أقيم صباح يوم الأربعاء الموافق 22/6/2022 بمقر الإدارة العامة لإدارة القضايا حفل تكريم للسادة المستشارين المتقاعدين من أعضاء الإدارة في المنطقة الغربية والجنوبية، وذلك برعاية السيد المستشار د. خليفة سالم الجهمي – رئيس الإدارة وتحت إشراف اللجنة المشكلة بالإدارة لهذا الغرض.

حيث استهل الحفل بكلمة موجزة للسيد المستشار رئيس الإدارة أشار فيها –بعد الترحيب بالحضور- إلى مناقب السادة المتقاعدين وما تركوه من أثر محمود وسيرة عطرة خلال مسيرتهم المهنية تعد نبراسا يقتدى به جيلا بعد جيل في الهيئات القضائية متمنيا لهم موفور الصحة ودوام العافية، آملا أن تكون هذه الاحتفالية البسيطة في مظهرها والكبيرة في رمزيتها سنة حميدة تسير على هديها الإدارة لما فيها من معاني النبل والوفاء.

ثم القى المستشار جمال بالنور رئيس اللجنة المشرفة على الاحتفالية كلمة اكد فيها على ضرورة التواصل بين الأجيال السابقة واللاحقة ودعا إلى إنشاء آلية يتم من خلالها تعزيز هذا التواصل على أرض الواقع متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

كما القى المستشار د. فريد الفتحلي كلمة نيابة عن المتقاعدين وجه فيها الشكر إلى رئيس الإدارة  واللجنة المشرفة على هذه المبادرة وتمنى أن تستمر أواصر علاقة الزمالة مع الإدارة حتى في ظل التقاعد ، وهو ما أكد عليه أيضا المستشار محفوظ الفقهي في كلمته بهذه المناسبة والتي اثنى فيها على إنجازات الإدارة خلال فترة ولاية المستشار الدكتور رئيس الإدارة والتي كان له شرف العمل معه فترة من الزمن قبل تقاعده ، معربا عن استعداده للمساهمة في أي آلية يتفق عليها يكون من شأنها أن تجعل علاقة الزمالة قائمة ومستمرة بين أعضاء الإدارة المتقاعدين والعاملين .

وفي ختام الحفل قام السيد المستشار رئيس الإدارة واللجنة المشرفة وكذلك السادة المستشارون وكيل الإدارة ومدير إدارة المتابعة ورئيس قسم المنازعات الخارجية بتسليم السادة المستشارون المتقاعدون شهادات تكريم وبعض الهدايا تتضمن نسخ من أعداد مجلة إدارة القضايا ومجموعة التشريعات المنظمة لها، وذلك تقديرا لما بذلوه من جهود مخلصة في خدمة الإدارة كهيئة قضائية معنية بحماية الأموال العامة وكفالة تحقيق الصالح العام

.. والله ولي التوفيق والسداد..